شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض


شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

عزيزي القارئ يعتبر تخزين الاثاث من المهام الصعبة التي لابد ان تكون من خلال شركة متخصصة حتى لا يتعرض الاثاث الى اي اضرار من خدوش او كسر, لذلك مع شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض عليك ان تكون مطمئن ان الشركة ستقوم بكل ما يلزم حتى يكون الاثاث الخاص بالعملاء في امان, كما ان الشركة تملك الاماكن الآمنة والمستودعات المؤهلة لاستقبال وتخزين الاثاث والعفش, لذلك ستجد شركة شراء اثاث مستعمل من افضل الشركات التي ستتعامل معها في تخزين الاثاث والعفش, نحن نتمنى ان نعطي للعميل افضل الخدمات التي تغنيه عن التعامل مع شركات اخرى, كما ان الاسعار الخاصة بنا ممتازة وستكون مختلفة عن اسعار السوق.

اتصل الان 0552008185.

 

 

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

 

 

 

شراء اثاث مستعمل بالرياض

عزيزي العميل تخزين العفش لابد له من ترتيب بعض الامور حتى يتم بكل سلام ودون حدوث اضرار للاثاث والعفش, كما ان هذه الاعتبارات لابد ان تأخذها اي شركة في اعتبارها, لذلك ستجد شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض تقوم بتخزين الاثاث من خلال بعض الترتيبات التي تنظم العمل الذي نقوم به,كما اننا نهتم ان يكون العميل في رضى تام عن الخدمة التي نقدمها له لذلك نهتم بالتفاصيل وتنظيم العمل, يوجد في شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض الكثير من المميزات التس ستعرفها عند التعاقد معها, لذلك لا تضيع الكثير من الوقت والمال مع الشركات الاخرى التي من الممكن التي لا تملك الخبرة والكفاءة.

 

 

محلات شراء اثاث مستعمل بالرياض

عزيزي القارئ كما ذكرنا من قبل انه يوجد بعض الاعتبارات والامور التي لابد ان نأخذ بها عند الشروع في تخزين الاثاث والعفش ومن هذه الاعتبارات الآتي:
= المسافة: حيث يتم معرفة المسافة التي سيقطعها الاثاث من مكان العميل الى المستودع الخاص بالشركة,حتى يتم عمل الترتيبات اللازمة لهذا من اختيار الشاحنة المناسبة وغيره من الترتيبات.
=الادوار: فيتم معرفة الدور الذي يسكن فيه العميل او الدور الذي سيتم تنزيل الاثاث منمه الى الشاحنة لتحميل الاثاث, كما انه في حالة ان كان الطاق مرتفع فانه يتم استخدام رافعة لتسهيل المهمة وخاصة مع الصناديق الثقيلة.
=كمية الاثاث:حيث يتم معرفة عدد الكراتين او الصناديق التي يتم تحميلها الى الشاحنة, حتى يتم تحديد الشاحنة المناسبة لكمية الاثاث او العفش الذي سيتم تخزينه.

 

 

 

 شراء اثاث مستعمل بالرياض

شراء اثاث مستعمل بالرياض

 

 

ارقام  شراء اثاث مستعمل بالرياض

عميلنا الكريم بعد الاخذ في الاعتبار الامور التي ذكرناها مسبقاً فاننا نقوم بالبدء في الخطوات التي من خلالها يتم تخزين الاثاث بنجاح, وهذه الخطوات تبدأ بالآتي:
–    تنظيف الاثاث والعفش: حيث انه من اهم الخطوات ان يتم تنظيف الاثاث حتى يتم تخزينه وهو نظيف فلا يكون به روائح كريهة مع التخزين, كما انه يتم ازالة بقايا الحشرات المتعلقة به ان وجدت, كما انه يتم ازالة الاتربة, ازالة اثار المياه حيث يتم تجفيف الاثاث والعفش جيداً حتى لا يتعفن او يتكون به روائح غير مستحبة وكريهة, كما انه يتم مسح المرايا وغيرها, تنظيف الاجهزة الكهربائية التي سيتم تخزينها مثل التكييفات.
–    فك الاثاث: حيث يتم فك المطابخ, غرف النوم, السفرة, خزانة الملابس, وتخزين الملابس في الصناديق, فك خزانة الاطباق,تخزين الاطباق في الكراتين او الصناديق, فك الاجهزة الكهربائية.
–    تغليف الاثاث:وهذه من اهم الخطوات لانك كما تعلم عميلنا ان التغليف يحافظ على الاثاث والعفش من الخدش والكسر او الضرر, كما ان شركة شراء اثاث مستعمل تهتم بالاثاث الذي يتركه العميل لها لذلك تسعى لتوفير افضل الادوات التي تستخدم في التغليف وتخزين الاثاث.
–    تحميل الاثاث الى الشاحنة, في شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض شاحنات ممتازة وبمساحات مختلفة.

اتصل الان 0552008185.

من خدماتنا:

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض